منتديات المنارة الجزائري
منتديات المنارة الجزائري عنوانك الى التمييز تعال وسجل معنا وتمييز في ساحاتنا ... منارة الجزائر



 
الرئيسيةبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:29 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» مركز اللغات بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:28 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:27 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:26 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:24 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:23 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:22 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:20 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:19 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 118 بتاريخ الأربعاء 14 مايو 2014, 10:49 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جهاد
 
khalil011131
 
فـــــــــ راسم ـــــــير
 
عاشقة الجنان
 
mayar
 
ملاك الروح
 
sandra sousou ziadi
 
wisso
 
سحر الجنوب
 
tahino39
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
أعضاء منتدى جهاد يغرسون شجره بالجنه إن شاء الله
لعبة المليون نخلة
نكتة اليوووووم
سجل خروجك بكفارة المجلس
--**__سجل حضورك بالصلاة على رسول الله__**--
سجل حضورك اليومي بالدعاءلموتى المسلمين
يلا الجميع يشارك لتحطيم الرقم القياسي في كل المنتديات.....
الاثنين و الخميس
اسماء الله الحسنى
حكمة اليوم
انت الزائر رقم
وقتك ثمين معنا
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 257 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abasasa فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 15751 مساهمة في هذا المنتدى في 1407 موضوع

شاطر | 
 

 كل واحد يكتب مثل شائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:13 pm



المكتوب واضح من عنوانه

كل واحد يكتب مثل شائع او اي حكمة او مقولة يعرفها مع ذكر قصتها

من هنا نشوفوا ثقافتكم.

في انتظار نشاااطكم






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:32 pm

و عليكم السلام
فكرة جميلة لتنمية الثقافة مشكورة عليها كل الشكر

مثل شعبي يقول :" وين نحطك يا طبق الورد "
يقال هذا المثل عندما يكون شخص شديد الخوف و الحرص على حماية شيء ما
لا اعرف في الحقيقة قصته
إن شاء الله راح اضيف اقوال اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:34 pm

العفووو

ان شاء الله

شكرااااا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:35 pm

العفووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:47 pm

*** الله يحفظنا من دعاوي الحق و الباطل ***

سمعت انه في القديم المراة لما ترتكب خطيئة فانها تمسك من طرف مجموعة من الرجال

و يقومونا بترك اي عورة فيها و بعدها يدخلون السوق و يصيحون بقول : ياااااا رجل اذا اتتك امراة تحمل العورة

كذا فاعلم بانها قد ارتكبت خطيئة
.

و من هنا يكشف امرها لزوجها فقط بدون ان تتشوه صمعتها امام الملئ .

كاين رجل دائما وين يرجع لداره يقول لزوجته ما صاحوا به الرجال في السوق اليوم و كانت دائما تقول * ما

نفعل ما نخاف
*

في احد الايام قامت في الصباح المبكر قبل صلاة الصبح ذاهبة لدار اهلها فاذا بها اختارت ان تخترق المقبرة

لكي تصل بسرعة و هنا تم مسكها من طرف الرجال و ظنوا انها كانت تسحر في المقبرة فقاموا بقطع

شعرها الطويل و تركوها تذهب .

ذهبوا الي السوق و صاحوا : يااااا رجل اذا اكتشفت ان زوجتك قد قطع شعرها فاعلم اننا قد وجدناها في

المقبرة و فعلت كذا و كذا
.

رجع زوجها الي البيت وجدها هناك قال ما حصل فاذا بها تقول له * الله يحفظنا من دعاوي الحق و الباطل *

قال لها ما بكي اليوم ردك ليس كالعادة . فحكت له كل شيء

لكن كان قراره ان يطلقها اذ قال انها قد تم كشف شعرها اما الرجال .

انتظروا المزييييييد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
فـــــــــ راسم ـــــــير
::مشرف عام::
::مشرف عام::
avatar

داير روحي مشرف
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1511
نقاط : 1585
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 27
الموقع : -وادي سوف-الدبيلة-http://www.kutub.info/libra
العمل/الترفيه : متربص/الرسم
المزاج : كل نهار وبراكتو

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:55 pm

قصة المثل المتادول الذي يقول
عادة حليمة لعادتها القديمة
**************
حليمة هي زوجة حاتم الطائي الذي اشتهر بالكرم كما اشتهرت هي بالبخل.
كانت اذا ارادت ان تضع سمناً في الطبخ واخذت الملعقة ترتجف في يدها . فاراد حاتم ان يعلمها الكرم فقال لها:
ان الاقدمين كانوا يقولون ان المراة كلما وضعت ملعقة من السمن في طنجرة الطبخ؛
زاد الله بعمرها يوماً. فأخذت حليمة تزيد ملاعق السمن في الطبخ حتى صار طعامها طيباً وتعودت يدها على السخاء.
وشاء الله ان يفجعها بابنها الوحيد الذي كانت تحبه اكثر من نفسها. فجزعت حتى تمنت الموت. واخذت لذلك تقلل من وضع السمن في الطبخ حتى ينقص عمرها وتموت. فقال الناس:
عادت حليمة الى عادتها القديمة.


*حليمة.. هي (محور رمزي)، لمثل شعبي شهير، يتردد بين أهل الخليج والشام ومصر، ويوجد عند غيرهم من المجتمعات العربية.

* يقولون في الشام وفي العراق: (عادت حليمة لعادتها القديمة).

* ويقولون في الخليج: (ردت حليمة لعادتها القديمة).

* إنه مثل شائع، يضرب لمن كان له طبع سيئ تعوّد عليه. يتظاهر بتركه، ثم يعود إليه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:57 pm

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 9:57 pm

العفو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 10:00 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 10:04 pm

شكرااااااا

حنايا نقولو عادت ريمة اعادتها القديمة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
فـــــــــ راسم ـــــــير
::مشرف عام::
::مشرف عام::
avatar

داير روحي مشرف
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1511
نقاط : 1585
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 27
الموقع : -وادي سوف-الدبيلة-http://www.kutub.info/libra
العمل/الترفيه : متربص/الرسم
المزاج : كل نهار وبراكتو

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 10:06 pm

العفو خليل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فـــــــــ راسم ـــــــير
::مشرف عام::
::مشرف عام::
avatar

داير روحي مشرف
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1511
نقاط : 1585
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 27
الموقع : -وادي سوف-الدبيلة-http://www.kutub.info/libra
العمل/الترفيه : متربص/الرسم
المزاج : كل نهار وبراكتو

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 03 أكتوبر 2011, 10:06 pm

العفو خليل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 10:53 pm

مثل يقول ** كل جرح يبرا يا جبرا و كل جرع اداويه الضميدة الا كلمة السو ما تبرا و كل يوم تصبح جديدة **

يقال هذا المثل من طرف شخص مجروح للانسان الذي جرحه .

و المثل الاخر هو ** من يقول فم الصيد ابخر **

يقال لشخص ذو نفوذ كبيرة عند ارتكابه خطيئة و يقال في غيبته طبعا .

و الان قصة هاذان المثلان : معليش القصة فيها اشياء غريبة لكن هادي سمعتها من زمان على الاذاعة

في القديم كانت هناك فتاة جميلة اسمها جبرا تعيش في قرية مع امها و ابيها

ذات يوم ذهبت الي الغابة بمفردها

و هناك عثر عليها اسد فاعجب بها و قال لها اما تتزوجي بي او آكلك فقبلت ان تتزوجه و اخذها الى منزله .

من جهة اخرى اهل جبرا يبحثون عليها و اهل القرية كذلك لكن لم يعثروا عليها

مرت اشهر الى ان ياسوا اهلها و قد ظنوا بانها قد ماتت

في احد الايام طلبت جبرا من زوجها الاسد ان تذهب لتزور اهلها لانها اشتاقت اليهم فوافق

وضعها فوق ظهره و ذهب بها و اول ما دخلت على القرية و قد رؤوها الاهالي صاحوا جبرا جاءت

دخلت منزلها و حضنت والداها كثيرا و طلبوا منها شرح الامر فقالت لهم كل شيء

هنا قال الاسد لجبرا سوف اذهب و اعود لكي بعد يومين

ذهب لكنه بقي من خلف الباب يسمع ما يقال في غيبته

سالت الام جبرا قالت كيف تعيشين مع اسد و كيف حالك ردت بقولها : و الله يا امي انا في عيشة هنيئة

معه يحبني و لا يرفض لي اي طلب لكن هناك عيب واحد فيه

الام : ما هو ؟

جبرا : عند انهائه الاكل يطلب مني ان انقي له فمه اذ ان رائحته كرييييهة .

سمع الاسد ذلك بلع كلامها و ذهب

انتهت فترة بقائها و رجع لياخذها

عند وصولها لمنزلها اعطى لها الاسد فاس و قال لها ان تضربه على جبهته

جبرا :لالالالا لماذا؟

الاسد : افعلي ذلك و الا اكلتك

ضربته جبرا بالفاس و بعد ذلك اعطاها الضميدة لكي تضمد جرحه

و كل يوم تضمده له الى ان شفي تماما و لا يوجد اي اثر للجرح

يومها قال لها ** كل جرح يبرا يا جبرا و كل جرع اداويه الضميدة الا كلمة السو ما تبرا و كل يوم تصبح جديدة **
اي ان كل جرح بطول المدة يبرا لكن كلمة السوء عمرها ما تبرا .

بعدها قام باكلها .

لذا نحن نقول في العامية ** من يقول فم الصيد ابخر **




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 11:00 pm

مشكورة على المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 11:13 pm

عفواااا

اسعدني مروركم و ردكم

شكراا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 11:16 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الخميس 06 أكتوبر 2011, 9:32 pm

جدتي الان و هي تحكيلي على فضل الصدقة قالت لي وحد المثل و هو : اعطي غذاك يدفع بلاك
هنا وين قلتلها
اااااه واش قصة هذا المثل

قتلي :

في القديم كان رجل مار بجانب مقبرة فسمع صوت
اذ صوت امراة متوفية نادت لاخرى قالت لها فلانة سمعتي راهي غدا تلحقنا المراة الفلانية و السبب انها لما تكون في البالكون تنشر في غسيلها تطيح و تموت و هكا تشرفنا هنا .
احتار الرجل و قال لازم غدوا نعسلها كيف تطيح
بالفعل و بقى ينتظر في الحادث
و المراة تنشر في الثياب سمعت صوت منادي يطلب هل من معروف
نادت المراة ابنتها و امرتها بان تعطيها الصحن نتاع الغذاء في المطبخ للمتسول
ففعلت ذلك .
اكملت المراة عملها و دخلت و لم يحدث شيء.
رجع الرجل الى جانب المقبرة في نفس الوقت الذي مر به بالامس
سمع صوت المراة التي بالقبر تنادي للثانية قالت لها : لقد قلتي ان فلانة ستاتي اليوم مالها ؟
ردت بقولها : نعم لقد اعطت غذاءها فدفع بلاها .


و هنا مقصد المثل : انه عندما يصدق الانسان فان الصدقة تحميه من بلاء كان سيحصل بقدر من الله .

و يرحم من قااااال و عاود .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الخميس 06 أكتوبر 2011, 9:44 pm

عن سليمان بن عمرو النخعي قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول: قال رسول صلى الله عليه وآله: بكروا بالصدقة فإن البلاء لا يتخطاها

عن أبي جعفر عليه السلام قال: إن الصدقة لتدفع سبعين بلية من بلايا الدنيا مع ميتة السوء، إن صاحبها لا يموت ميتة السوء أبدا مع ما يدخر لصاحبها في الآخرة.

مشكورة
ربي يحفظلك جدتك و يخلهالك فهي كل البركة
نتمنى لو مازال كاين واحد حذايا نستفيد منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الخميس 06 أكتوبر 2011, 9:52 pm

صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خيرا على الاضافة

العفوووو

آآآآآمين ياااا رب

و يحفظ ما عندك.

شكررررررا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الخميس 06 أكتوبر 2011, 9:55 pm

حزانا و إياكم كل خير
آمين يا رب العالمين
العفووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الخميس 06 أكتوبر 2011, 9:58 pm

آآآمين يااا رب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
hadil sousou
::عضو ماسي::
::عضو ماسي::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 368
نقاط : 447
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 04/09/2011
العمر : 24
المزاج : متفائلة الحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    السبت 08 أكتوبر 2011, 5:17 pm

قول شائع في وقتنا الحالي**هذا ماك يا حوت اشربه ولا موت**
اي هذا قصمك
هذي حاجتك مش حاجت غيرك
تاعك لازم انت الي اديرها او تستعملها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://vb.ta7a.com/picture.php?albumid=7215&pictureid=112982
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    السبت 08 أكتوبر 2011, 9:08 pm

شكرااا

بانتظار جديد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 31 أكتوبر 2011, 10:39 pm

مثل يقول * هاكي مكحلتي و خوذي حوري *

القصة :

قالك بكري اياما الاستعمار كاينة مراة قالت لزوجها هاك المكحلة و روح للجهاد قالها ما نروحش و نخليك انت

قتله : راك كي تموت شهيد تروح للجنة و تاخض حورية ثم .

امالها قالها هو : هاكي مكحلتي و خوذي حوري .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب مثل شائع    الإثنين 31 أكتوبر 2011, 10:42 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مثل قتلني من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل واحد يكتب مثل شائع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنارة الجزائري :: •°• اقسام الثقافة و المجتمع •°• :: قصص و الشعر و الخواطر-
انتقل الى: