منتديات المنارة الجزائري
منتديات المنارة الجزائري عنوانك الى التمييز تعال وسجل معنا وتمييز في ساحاتنا ... منارة الجزائر



 
الرئيسيةبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:29 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» مركز اللغات بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:28 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:27 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:26 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:24 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:23 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:22 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:20 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 6:19 pm من طرف أبو أنس الحضرمي

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 118 بتاريخ الأربعاء 14 مايو 2014, 10:49 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جهاد
 
khalil011131
 
فـــــــــ راسم ـــــــير
 
عاشقة الجنان
 
mayar
 
ملاك الروح
 
sandra sousou ziadi
 
wisso
 
سحر الجنوب
 
tahino39
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
أعضاء منتدى جهاد يغرسون شجره بالجنه إن شاء الله
لعبة المليون نخلة
نكتة اليوووووم
سجل خروجك بكفارة المجلس
--**__سجل حضورك بالصلاة على رسول الله__**--
سجل حضورك اليومي بالدعاءلموتى المسلمين
يلا الجميع يشارك لتحطيم الرقم القياسي في كل المنتديات.....
الاثنين و الخميس
اسماء الله الحسنى
حكمة اليوم
انت الزائر رقم
وقتك ثمين معنا
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 257 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abasasa فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 15751 مساهمة في هذا المنتدى في 1407 موضوع

شاطر | 
 

 الحكيم و العقرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 25
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 2:38 pm



روعـــه جدااا >>>>
جلس عجوز حكيم على ضفة نهر وراح يتأمل في الجمال المحيط به ويتمتم صلواته لمح عقربا وقد وقع في الماء وأخذ يتخبط محاولا أن ينقذ نفسه من الغرق قرر الرجل أن ينقذه مدّ له يده فلسعه العقرب سحب الرجل يده صارخا من شدّة الألم ولكن لم تمض سوى دقيقة واحدة حتى مدّ يده ثانية لينقذه فلسعه العقرب. سحب يده مرة أخرى صارخا من شدة الألم وبعد دقيقة راح يحاول للمرة الثالثة. على مقربة منه كان يجلس رجل آخر ويراقب ما يحدث فصرخ بالرجل: أيها الحكيم لم تتعظ من المرة الأولى ولا من المرة الثانية وها أنت تحاول إنقاذه للمرة الثالثة ! لم يأبه الحكيم لتوبيخ الرجل وظل يحاول حتى نجح في إنقاذ العقرب ثم مشى باتجاه ذلك الرجل وربت على كتفه قائلا : يا بني من طبع العقرب أن "يلسع" ومن طبعي أن "أحب" فلماذا تريدني أن أسمح لطبعه أن يتغلب على طبعي؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
عاشقة الجنان
::مشرفة عامة::
::مشرفة عامة::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 931
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 26
الموقع : www.kutub.info
العمل/الترفيه : أسعى لرضا الرحمان والفوز بالجنان
المزاج : الحــمــد لله

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 8:55 pm


يقال اذا كان غيرك جرحا فكن بلسما
قصة جميلة وأعجبتني ولكن أفضل ان ابتعد عن من هم طباعهم كالعقرب
شكرا للقصة والعبـــــــــــــرة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 25
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 9:52 pm

نعم صدق مقالك
العفو
ثاااانكس على الطلة الحلوة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 10:34 pm

يا سبحان الله
بورك فيك
أما أختي عاشقة الجنان اقول لك العكس اقترب منهم لعلي اغير هذا الطابع فيكون خيرا لي و خيرا لهم
ألا توافقيني الرأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 25
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 10:44 pm

و بورك فيك ايضا
معليش نحشر انفي هنا * بما اني ساندت اختي في الراي*
من رايي ان نبعد على الشر و نغنيلة * مقولة اقتاد بها دائما * ما نحبش نجازف لانوا هنا ممكن للسعة ان تنهي حياتي .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
منارة الله
::عضو برونزى::
::عضو برونزى::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 180
نقاط : 200
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 10:47 pm

ما شاء الله
مبدعة دائما جهودتي
مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 25
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 10:48 pm

الابداع تعلمناه منك
العفو
مشكوووووورة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 10:49 pm

هذه هي حياة المسلم , حتى لو كان كافر ممكن بتصرف بسيط منك تخليه يعتنق الإسلام و إذا انتهت حياتي و أنا اقوم بذلك فالأعمار بيد الله فيا لها من ميتة في سبيل الله و في سبيل النصح

اسمحولي هذا تفكيري أحب الخير للناس أجمعين , أريد أن تكون في و لو خصلة من النبي صلى الله عليه و سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 25
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 10:59 pm

بالفعل تفكير سليم 100/100
تفكير و رايي قمة *** الله يباركلك ***
شخصيا :
مرات حاولت نكون كيما هاكة
لكن مع الزمن نصيب نفسي تراجعت عن الفكرة . **هادي هي جهاد الله غالب **

يعطيك الصحة
تحب الخير و الله يجازيك كل الخير
موفق داااااائما






عدل سابقا من قبل جهاد في الأحد 27 مارس 2011, 11:04 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 11:04 pm

اللهم آمين أجمعين
هذا الأمر ليس سهل لو كان سهلا لما شقى صلى الله عليه و سلم في دعوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد
::مديرة الموقع::
::مديرة الموقع::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3943
نقاط : 4684
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 25
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الأحد 27 مارس 2011, 11:05 pm

صح



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djihad.forumo.biz
منارة الله
::عضو برونزى::
::عضو برونزى::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 180
نقاط : 200
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الإثنين 28 مارس 2011, 2:37 pm

صدقت أخي خليل فيما قلت
وانا اوافقك الراي لانه رايي فلكم عانيت وبكيت لاني اعامل الناس بطيبتي قلبي( لا اخفيكم سرا ان بداخلي طفلة صغيرة ,في بعض الامور ابي يضحك على لاني لم انضج فهو يعتبرني لحد الآن طفلة ) فانصدم في الاخير مع ذلك لازلت وساضل كذلك اعامل الناس بطيب حتى و ان لم يعاملوني بالمثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروح
::عصو ملكي::
::عصو ملكي::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 596
نقاط : 751
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
العمر : 22
الموقع : وادي سوف
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج : اللهم لك الحمد و الشكر.

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الإثنين 28 مارس 2011, 6:54 pm

بارك الله فيك
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الجنان
::مشرفة عامة::
::مشرفة عامة::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 931
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 26
الموقع : www.kutub.info
العمل/الترفيه : أسعى لرضا الرحمان والفوز بالجنان
المزاج : الحــمــد لله

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الإثنين 28 مارس 2011, 7:50 pm

khalil011131 كتب:

يا سبحان الله
بورك فيك
أما أختي عاشقة الجنان اقول لك العكس اقترب منهم لعلي اغير هذا الطابع فيكون خيرا لي و خيرا لهم
ألا توافقيني الرأي
أخــــــــي الفاضل احيانا يحدث ذلك وتغير طباع الغير ولكن انت واحساسك معاه تحس هل انه قابل فعلا لإعادة التهيئة أم لا ؟؟؟؟ ولكن أؤكـــــد لك وبشدة أنه في عالم حواء لا أملك سوى أن أقول مثل ما يقول المثل السوري *فالج ولا تعالج* .يعني مجمل القول انت وقناعتك وشخصيتك وأسلوبك في الحوار أولا والشخص الذي امامك ثانيا .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فـــــــــ راسم ـــــــير
::مشرف عام::
::مشرف عام::


داير روحي مشرف
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1511
نقاط : 1585
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 26
الموقع : -وادي سوف-الدبيلة-http://www.kutub.info/libra
العمل/الترفيه : متربص/الرسم
المزاج : كل نهار وبراكتو

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الإثنين 28 مارس 2011, 7:58 pm

شكرا هذا هو الكرم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الإثنين 28 مارس 2011, 9:13 pm

منارة الله كتب:
صدقت أخي خليل فيما قلت
وانا اوافقك الراي لانه رايي فلكم عانيت وبكيت لاني اعامل الناس بطيبتي قلبي( لا اخفيكم سرا ان بداخلي طفلة صغيرة ,في بعض الامور ابي يضحك على لاني لم انضج فهو يعتبرني لحد الآن طفلة ) فانصدم في الاخير مع ذلك لازلت وساضل كذلك اعامل الناس بطيب حتى و ان لم يعاملوني بالمثل

مهما يفعل بك فلا تغير أسلوبك الطيب مع الناس فهنا يكمل الأجر و أما إذا عاملت الناس بالسوء و لو كانوا سيئين فما هو الفرق بينك و بينهم
ربي يجعلك من عباده الصالحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khalil011131
::مدير الموقع::
::مدير الموقع::


عدد المساهمات : 3768
نقاط : 4247
السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الإثنين 28 مارس 2011, 9:17 pm

عاشقة الجنان كتب:
khalil011131 كتب:

يا سبحان الله
بورك فيك
أما أختي عاشقة الجنان اقول لك العكس اقترب منهم لعلي اغير هذا الطابع فيكون خيرا لي و خيرا لهم
ألا توافقيني الرأي
أخــــــــي الفاضل احيانا يحدث ذلك وتغير طباع الغير ولكن انت واحساسك معاه تحس هل انه قابل فعلا لإعادة التهيئة أم لا ؟؟؟؟ ولكن أؤكـــــد لك وبشدة أنه في عالم حواء لا أملك سوى أن أقول مثل ما يقول المثل السوري *فالج ولا تعالج* .يعني مجمل القول انت وقناعتك وشخصيتك وأسلوبك في الحوار أولا والشخص الذي امامك ثانيا .

هذا صحيح , و لكن لا يجب اليأس من الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منارة الله
::عضو برونزى::
::عضو برونزى::


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 180
نقاط : 200
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الحكيم و العقرب   الثلاثاء 29 مارس 2011, 1:02 pm

امين اجمعين اخي خليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكيم و العقرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنارة الجزائري :: •°• الاقسام العامة •°• :: المواضيع العامة-
انتقل الى: